أحبكم في الله.....البحـــ درةــــر
أهــــلا وسهلا بكــم ..الكاتب درة البحر

Thursday, March 6, 2014

~~'طوق حمامتي إلى أمــــــــــــــــــــــــــــــــي ~~

~~أمــــــــــــــــــــــــــــــــي ~~

أنتي كل كياني أنت روحي وعيني أنت ملء سمعي وبصري إبقي يا أمي بجانبي ولا تتركيني لا أحد يحبني كما تجبيني 
أنت الوحيده التي تحبيني بلا مقابل تشعرين بي من قبل أن أتفوه بكلمه تحسين بدموعي المحبوسه التي أخفيها عن عينيك خوفا من ألم قلبك عليها لا تسيئين الظن بي فأنت تعلمي كم أنا أحبك كم أنا عاشقه لتراب قدمك كم أتمنى أن أعيش وأموت في أحضانك الصادقه 
لم أشعر في حياتي بصدق محبة كمحبتك وكراحة كراحتي بجوارك 

أمــــي إني أخاف المرض خوفا من حزنك علي وأخاف على نفسي لأنك تخافين علي وأخاف عليك من نسمة هواء تمر عليكي لا تشتهيها فإني أرى السعادة الحقيقيه عند إبتسامتك التي تروي ظمائ بعد عطش مرير 
يا امي أعلم بأن الفراق محتوم ولكن موت نفسي تعذيبا بظلم أهون عندي من  أرى ذاك اليوم أخاف أن أموت فتقهرين أو أن تموت فأصبح قطعة دميه باليه جسدا بلا روح أسأل الله العظيم لكي يا أمي ألا ترى عينيك إلا ما تحبين وما تشتهين
بنتك:درة البحر

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

Post a Comment